ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

تقرير: جناح بورنوث يدخل دائرة اهتمامات ليفربول

- كتب   -  
ريان فريزر
دخل ريان فريزر جناح فريق بورنموث اهتمامات ليفربول الذي سيحاول التعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن ليفربول سيحاول ضم الجناح الاسكتلندي الذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري وبعد 3 شهور فقط من الآن.

إلا أن ليفربول لن يجد طريقا سهلا للتعاقد مع فريرز بسبب اقتراب تعاقده من نهايته ورغبة عدة أندية في ضمه مثل أرسنال وتشيلسي.

تأتي رغبة ليفربول في ضم فريزر نظرا لاقتراب رحيل آدم لالانا وجيردان شاكيري بنهاية الموسم الجاري.

ليلعب الجناح الاسكتلندي دور البديل في خط الهجوم للثلاثي الأساسي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ولعب فريزر البالغ من العمر 26 عاما مع بورنموث في الموسم الحالي 32 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ ايضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات