ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

تجهيز مركز للعزل الصحي في غريان

- كتب   -  
تجهيز مركز للعزل الصحي في غريان
تجهيز مركز للعزل الصحي في غريان

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت اللجنة العليا لمكافحة فيروس «كورونا» في بلدية غريان، اليوم الأحد، تجهيز مركز عزل صحي بالمدينة للإصابات المحتملة بفيروس «كورونا»، بالاتفاق مع وزارة الصحة، وذلك بعد يوم واحد من شكوى المجلس البلدي للمدينة من نقص الإمكانات لمواجهة الوباء

ونقل المجلس البلدي غريان عن رئيس اللجنة نصر الدين الفزاني قوله «سيخصص للمركز 81 سريرا فور الصيانة، لاستقبال الحالات حال وجود إصابات»، وفق الصفحة الرسمية للمجلس بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وفي بيان سابق، أمس السبت، أكد المجلس البلدي غريان أن المدينة التي يبلغ عدد سكانها 180 ألف نسمة تعاني نقص الإمكانات الطبية والمعدات اللازمة لمواجهة الفيروس  مع وجود عشرة أسرَّة فقط في مركز العزل الطبي المخصَّص لاستقبال الحالات المصابة في حال وجودها.

وقرر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، الثلاثاء الماضي، تخصيص 75 مليون دينار للبلديات والمجالس المحلية واللجان التسييرية بالمناطق، لمواجهة فيروس «كورونا المستجد».

التعليقات