ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

بي بي سي تكشف أسباب قرار "مطالبة لاعبو الدوري الإنجليزي بخفض رواتبهم 30%"

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي
يواجه الدوري الإنجليزي خطر دفع شروط جزائية بقيمة 762 مليون استرليني في حالة عدم استكماله هذا الموسم.

وحسب هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” فإن لاعبو الدوري الإنجليزي، أٌبلغوا خلال اجتماع رابطة اللاعبين المحترفين مع ممثلي الدوري الإنجليزي، بأنه لهذا السبب سيطلب منهم تخفيق رواتبهم بقيمة 30% عن الموسم الجاري.

اللاعبون والأندية سيتناقشون حول الخطة خلال الأسبوع المقبل، قبل اتخاذ القرار النهائي بهذا الصدد، إذ أن رابطة الأندية ليست منوطة باتخاذ هذا القرار ولابد من موافقة اللاعبون أولا.

وخلال الاجتماع، طُرحت فكرة أيضا بأن الدوري إذا استكمل، فأغلب الظن أنه سيقام خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري، ما سيحرم الأندية من عوائد المباريات أيضا.

ومن أجل كل تلك العقبات، كان القرار الصادر بمطالبة اللاعبين بخفض رواتبهم بقيمة 30% عن الموسم الجاري.

بطولة الدوري الإنجليزي توقفت بعد مرور 29 جولة. ليفربول يتصدر وحيدا وبانتظار 6 نقاط فقط لحسم اللقب رسميا.

كانت رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت أمس الجمعة، تمديد تعليق نشاط الدوري الإنجليزي لأجل غير مسمى .

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات