ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

الكشف عن – ميسي أكمل مونديال 2014 مصابا

- كتب   -  
ميسي في نهائي كأس العالم 2014
كشف ريكي ألفاريز لاعب وسط فيليز سارسفيلد الأرجنتيني عن أن ليونيل ميسي ساحر برشلونة أكمل كأس العالم 2014 في البرازيل مصابا.

وكان ألفاريز ضمن قائمة منتخب الأرجنتين في مونديال 2014 الذي أنهاه رفاق ميسي بخسارة النهائي من ألمانيا 1-0.

وقال ألفاريز عبر حسابه على إنستجرام: "أتذكر وقت تدريبات الإحماء قبل مباراة نيجيريا، المدرب سابيلا جاء لي وقال إن ميسي يعاني من مشاكل عضلية".

وتابع "قال لي ربما تلعب بدلا منه، وكانت مسؤولية كبيرة علي".

ورغم ذلك، سجل ميسي هدفين في الفوز على نيجيريا 3-2 في أخر مباريات مرحلة المجموعات، وخرج بعد 15 دقيقة من بداية الشوط الثاني مستبدلا بألفاريز فعلا.

ولم يسجل ميسي أي أهداف من بعد هذه المباراة حتى وصول الأرجنتين للنهائي، ربما بسبب المشاكل العضلية التي واجهته فعلا.

وتوج ساحر برشلونة في النهاية بجائزة أفضل لاعب في المونديال.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات