ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

تجهيز مركز لعلاج مصابي فيروس «كورونا» بالزنتان

- كتب   -  
تجهيز مركز لعلاج مصابي فيروس «كورونا» بالزنتان
تجهيز مركز لعلاج مصابي فيروس «كورونا» بالزنتان

ايوان ليبيا - وكالات:

تستعد وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني لتسلم مركز علاج المصابين بفيروس «كورونا» المستجد، خلال العشرة أيام القادمة، الذي يجري تجهيزه حاليا داخل مدينة الزنتان.

وبحسب بيان للوزارة اليوم، تبلغ السعة السريرية للمركز 22 سريرًا، خصصت أربع منها للعناية الفائقة، فيما يحوي المركز مختبرًا طبيًا وغرفة خاصة بالتعقيم ومخزنا للمستلزمات الطبية، كما يحوي أيضًا غرفًا للأطباء والتمريض ومطبخا لإعداد الوجبات.

وأوضحت الوزارة أنها شرعت في تجهيز المركز لعلاج الحالات التي قد تسجل في المدينة، على الرغم من عدم تسجيل أي حالات في الزنتان حتى الآن.

وبينما انتهت وزارة الصحة من تجهيز مراكز لعلاج المصابين في طرابلس، تواصل الشركات المتعاقد معها أعمال تجهيز مراكز في مدن زليتن وغدامس ونالوت وزوارة والخمس والزاوية وورشفانة، كما سيجري تجهيز مراكز في مدن أخرى تحسبًا لظهور حالات إصابة فيها، وفق بيان الوزارة.

التعليقات