ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

الحكومة الليبية تتهم الطيران التركي باستهداف صهاريج لنقل الوقود

- كتب   -  
الحكومة الليبية تتهم الطيران التركي باستهداف صهاريج لنقل الوقود
الحكومة الليبية تتهم الطيران التركي باستهداف صهاريج لنقل الوقود

دانت الحكومة الليبية استهداف صهاريج نقل الوقود وشاحنات نقل السلع الغذائية من مخازنها في شرق البلاد، إلى مناطق غرب وجنوب ليبيا.

وأكدت الحكومة في بيان لها أنها تتابع "بقلق بالغ هذا التصعيد الإرهابي الخطير الذي يستهدف تجويع شعبنا والحد من حركته بغية تركيعه للانصياع وراء هذه الشرذمة الباغية، وذلك عقب إقدام الطيران التركي المسير على استهداف لشاحنة نقل وقود البنزين لمناطق غرب البلاد، ما أدى لحرقها وتدميرها على الرغم من عدم وجود أية علاقة بين هذه الشاحنات والعمليات العسكرية الجارية في تلك المناطق".

وأضافت الحكومة "أن المجتمع الدولي المنشغل حاليا بمحاربة جائحة كورونا عليه الالتفات (لتركيا) التي ضربت بكل قرارات مجلس الأمن الدولي عرض الحائط، وهي تمارس أعمالها الإرهابية" في ليبيا.

وأكدت الحكومة أنها تقوم بنقل كل اللوازم الحياتية من غذاء ودواء ومحروقات (للمواطنين) في غرب البلاد وجنوبها الذين حرموا من هذه الخدمات من قبل حكومة" الوفاق وتابعت "نضع الجميع أمام مسؤولياته، في ضمان عدم تكرار ذلك حتى لا يتعرض أبناء شعبنا في تلك المناطق لجوائح أخطر من جائحة كورونا بسبب تعنت هذه العصابات الإرهابية والجماعات المسبحة المارقة".

وأكدت الحكومة "تكفلها بكافة التعويضات لأصحاب الآليات المتضررة".

 

 

بوابة افريقيا الاخبارية

التعليقات