ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

تجهيز مستشفى ميداني لإيواء مرضى كورونا في اجدابيا

- كتب   -  
تجهيز مستشفى ميداني لإيواء مرضى كورونا في اجدابيا
تجهيز مستشفى ميداني لإيواء مرضى كورونا في اجدابيا

ايوان ليبيا - وكالات:

تبدأ بلدية اجدابيا، اليوم السبت، بتركيب مستشفى ميداني بسعة 50 سريرا إضافة إلى 10 غرف عناية فائقة، تنفيذا لتوجيهات القيادة العامة للجيش الوطني.

وقال رئيس المجلس التسييري للبلدية، امبارك المنفي، في تصريحات لوكالة “سبوتنيك” الروسية أن المستشفى الميداني سيكون في عيادة بوشعلة التي وقع عليها الاختيار لتكون مكانا لعزل مصابي فيروس كورونا.

وأشار المنفي إلى أن بلدية اجدابيا ستستلم هذا الأسبوع جهاز الكشف عن وباء كورونا من نوع “PCR”، مبينا أن هذه الإجراءات تأتي ضمن خطة الحكومة الليبية لمجابهة كورونا.

وبشأن جاهزية المستشفى الميداني، قال رئيس المجلس التسييري أنه “يحتوي على 10 أجهزة تنفس اصطناعي وكذلك معامل مختبرية متكاملة بأجهزة تصوير الأشعة”.

التعليقات