ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
بعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكووكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىمقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"

مصلحة الأحوال المدنية تمدد تعليق العمل

- كتب   -  
مصلحة الأحوال المدنية تمدد تعليق العمل
مصلحة الأحوال المدنية تمدد تعليق العمل

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت مصلحة الأحوال المدنية، اليوم السبت، تمديد تعليق العمل في مكاتب وفروع المصلحة باستثناء وحدة الوفيات والمواليد، وذلك كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأوصى رئيس المصلحة محمد بالتمر، في خطاب إلى مدراء الإدارات، بوضع آلية للعمل بما يضمن أداء المهام والمسؤوليات الموكلة إلى هذه الإدارات، وأن يقتصر تسيير العمل على أقل عدد من الموظفين وتفعيل نظام العمل عن بعد وفقا لمقتضيات الحاجة.

كما نبه على مدراء الفروع بأن تعليق العمل مستمر في مكاتب الإصدار والمكاتب الخدمية التابعة لنطاق اختصاص كل مدير فرع، حسب الخطاب الذي نشرته صفحة المصلحة على موقع فيسبوك.

وبلغ عدد المصابين بفيروس «كورونا» في ليبيا 17 حالة بعد إعلان المركز الوطني لمكافحة الأمراض، اكتشاف 6 حالات إصابة جديدة منتصف الليلة الماضية.

التعليقات