ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

مهاجم اتحاد جدة يكسر حظر التجول في صريبا وعقوبة السجن تنتظره

- كتب   -  
ألكسندر بيرجوفيتش - مهاجم اتحاد جدة السعودي
أُلقي القبض على ألكسندر بيرجوفيتش مهاجم اتحاد جدة السعودي الحالي في صريبا بسبب خرق حظر التجول في البلاد، وقد يواجه عقوبة السجن.

ويطبق حظر التجول في صربيا بدءا من الخامسة مساءً ولا يمكنك مغادر المنزل.

إلا أن اللاعب أمضى بعد ذلك الوقت رفقة زوجته ومجموعة من أصدقائه يقدر عددهم بين 15 و20 شصا في مقهي بأحد فنادق بلجراد وفقا لـ "تيلجراف الصربية".

وألقت الشرطة القبض على المجموعة وقد تصل العقوبات للسجن بسبب كسر حظر التجول.

وعاد مهاجم الفريق السعودي إلى صربيا بسبب توقف المسابقات بعد تفشي فيروس كورونا.

مهاجم الاتحاد السعودي البالغ 29 عاما سجل هدفا وحيدا في 10 مباريات بالدوري السعودي الموسم الجاري.

ولا يعد بيرجوفيتش أول لاعب في صريبا يكسر حظر التجول، إذ سبقه لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد أيضا.

وشوهد يوفيتش في حفلة بأحد شوارع بلجراد في عيد ميلاد صديقته وكسر أمر الحجر الصحي المفروض في بلاده ومن ناديه ريال مدريد.

وانتقدت آنا برنابيتش رئيس وزراء صربيا، المهاجم الشاب بسبب عدم التزامه بالعزل الصحي.

وقالت برنابيتش في تصريحات نقلتها صحيفة آس: "لدينا أمثلة سلبية من لاعبينا لكرة القدم، الذين يتلقون أجورا مرتفعة ويتجاهلون العزلة الإلزامية بعد العودة للوطن".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات