ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

توتي: كمشجع لـ روما أتمنى سقوط لاتسيو قريبا

- كتب   -  
توتي‎
تمنى فرانشيسكو توتي أسطورة وقائد روما التاريخي الفشل لـ لاتسيو في إطار سعيه لتحقيق لقب الدوري الإيطالي.

وتحدث أيضا على الفارق بين لوتشيانو سباليتي في الولاية الأولى والثانية له مع روما وكذلك عرض سامبدوريا بعد ترك روما.

توتي تحدث لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية عن الفارق بين سباليتي في الولايتين التدريبتين للذئاب قائلا: "هما شخصان مختلفان، سباليتي في الولاية الأولى كان بمثابة الأب الثاني، كان شخصا تقضي معه 24 ساعة كل يوم".

وتابع "في الولاية الثانية كانت لديه أسبابه واستمع لأشخاص أخرين، لم أقل أنه سعى لرحيلي لكن كان بالإمكان أن تسير الأمور بشكل أفضل معه".

وأضاف "حاولت أن أبقي رأسي مرفوعة وتقديم أفضل ما لدي في فترته الثانية، حتى لو كان هناك مشاكل".

وينافس لاتسيو على لقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وإنتر الموسم الجاري وواصل توتي"كمشجع لروما أتمنى سقوط لاتسيو قريبا، هناك مواسم لا يحدث فيها أي خطأ واتمنى أن يعانوا".

وأكمل "سيموني إنزاجي واحد من أفضل مدرب الدوري الإيطالي، يقدم أشياءً عظيمة ولدي علاقة قوية معه، وسأكون سعيدا إذا درب فريقا آخر".

وعن اعتزاله وعرض سامبدوريا في 2017: "مع كامل احترامي لكل ما فعله دي روسي، كل شخص لديه الحرية لرؤية ما يليق به، في نهاية مسيرتي تلقيت عديد العروض من خارج وداخل إيطاليا".

وأردف "سامبدوريا أرادوا ضمي مهما كلف الأمر، فيريرو (رئيس النادي) فعل كل شيء من أجل التوقيع".

وتابع "كان لدي شكوك وأردت اللعب لأنني شعرت أنه مازال بإمكاني تقديم شيء، لكن كان كل شيء انتهى بالنسبة لي".

وأتم"كانت هناك فكرة واحدة في رأسي وهي ارتداء قميص واحد. 24 عاما امتلكت فيها ذكريات قد تمحى لذلك قررت الاعتزال".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات