ايوان ليبيا

الخميس , 3 ديسمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

سفارة الصين بالقاهرة تنكس العلم حدادا على ضحايا كورونا

- كتب   -  
سفارة الصين بالقاهرة تنكس العلم حدادا

نكست السفارة الصينية بالقاهرة ، ظهر اليوم السبت، العلم الوطني؛ وذلك حدادا على أرواح الشهداء الذين توفوا في المعركة ضد وباء فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) وأرواح المرضى الذين قضوا نحبهم جراء الوباء.
وتأتي تلك الخطوة من السفارة تزامنًا مع إعلان الصين الحداد العام، وقامت بتنكيس العلم في ميدان تيان آن من "السلام السماوي"، وهو أهم ميادين العاصمة بكين، وذلك حدادا على شهداء وضحايا وباء كورونا.
ورصدت عدسة وكالة أنباء شينخوا الرسمية الصينية، تنكيس العلم الوطني في ميدان تيان آن من ببكين حدادا على الشهداء الذين قضوا خلال مكافحة مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، والمواطنين الذين فقدوا أرواحهم جراء الوباء.
وقالت الوكالة، إن الصين قد أعلنت الحداد الوطني في جميع أنحاء البلاد اليوم السبت، للتعبير عن التعازي الصادقة من أبناء الشعب تجاه أرواح الشهداء الذين قضوا خلال معركة مكافحة تفشي مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) والمواطنين المتوفين جراء المرض.
وتم الإبلاغ عن 81639 حالة إصابة مؤكدة بكوفيد-19 في البر الرئيسي الصيني، فيما توفي 3326 شخصا بسبب المرض حتى يوم الجمعة، وفقا لما ذكرته لجنة الصحة الوطنية اليوم السبت.

التعليقات