ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
بعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكووكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىمقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"

سفارة الصين بالقاهرة تنكس العلم حدادا على ضحايا كورونا

- كتب   -  
سفارة الصين بالقاهرة تنكس العلم حدادا

نكست السفارة الصينية بالقاهرة ، ظهر اليوم السبت، العلم الوطني؛ وذلك حدادا على أرواح الشهداء الذين توفوا في المعركة ضد وباء فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) وأرواح المرضى الذين قضوا نحبهم جراء الوباء.
وتأتي تلك الخطوة من السفارة تزامنًا مع إعلان الصين الحداد العام، وقامت بتنكيس العلم في ميدان تيان آن من "السلام السماوي"، وهو أهم ميادين العاصمة بكين، وذلك حدادا على شهداء وضحايا وباء كورونا.
ورصدت عدسة وكالة أنباء شينخوا الرسمية الصينية، تنكيس العلم الوطني في ميدان تيان آن من ببكين حدادا على الشهداء الذين قضوا خلال مكافحة مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، والمواطنين الذين فقدوا أرواحهم جراء الوباء.
وقالت الوكالة، إن الصين قد أعلنت الحداد الوطني في جميع أنحاء البلاد اليوم السبت، للتعبير عن التعازي الصادقة من أبناء الشعب تجاه أرواح الشهداء الذين قضوا خلال معركة مكافحة تفشي مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) والمواطنين المتوفين جراء المرض.
وتم الإبلاغ عن 81639 حالة إصابة مؤكدة بكوفيد-19 في البر الرئيسي الصيني، فيما توفي 3326 شخصا بسبب المرض حتى يوم الجمعة، وفقا لما ذكرته لجنة الصحة الوطنية اليوم السبت.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات