ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
على خلفية احتجاجات مينيابوليس .. «تويتر» يتحدى ترامب من جديدتايوان ترد على الصين: التهديد بالحرب يتعارض مع القوانين الدوليةالكويت: عزل 32 سجينا بالسجن المركزي بعد تأكد إصابتهم بفيروس كوروناجامعة هوبكنز: أكثر من 360 ألف وفاة بسبب فيروس كورونا حول العالمبعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكووكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىمقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجمات

صحة الوفاق تشارك في اجتماع منظمة الصحة العالمية حول فيروس كورونا

- كتب   -  
صحة الوفاق تشارك في اجتماع منظمة الصحة العالمية حول فيروس كورونا
صحة الوفاق تشارك في اجتماع منظمة الصحة العالمية حول فيروس كورونا

ايوان ليبيا - وكالات:

شارك وزير الصحة بحكومة الوفاق الدكتور أحميد بن عمر، أمس الخميس، في اجتماع لوزراء الصحة بمنظمة الصحة العالمية لشمال افريقيا وشرق المتوسط، للتشاور وتبادل الخبرات حول سبل مواجهة جائحة كورونا.

وبحسب بيان للوزارة اليوم، شهد الاجتماع الذي تم عبر منظومة التواصل عن بعد، مناقشة عمل الدول الأعضاء لمجابهة الفيروس وتنسيق الجهود والتدابير التي وضعتها منظمة الصحة العالمية وخطط الاستجابة السريعة لمواجهة كورونا.

كما تمّ التطرّق الاجتماع إلى أهمية تعزيز قدرات الدّول الأعضاء بمكتب الأمم المتحدة في منطقة شمال أفريقيا وشرق المتوسط لمجابهة الآثار الصحية والاجتماعية لهذه الجائحة العالمية.
فيما استعرض بن عمر، الوضع الوبائي في ليبيا والتدابير الاحترازية الطبية المتخذه لمنع انتشار وباء كورونا واستعدادات وزارة الصحة لمكافحة الجائحة.

ويعتبر هذا اللقاء الذي تنظمه منظمة الصحة العالمية في شمال إفريقيا وشرق المتوسط، والذي يضم وزراء البلدان في الإقليم لعرض الخطط وتبادل الخبرات، اجتماعا دوريا لوضع خطط تنفيذية لتوحيد الجهود لمجابهة الوباء.

التعليقات