ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

حالة الطقس اليوم السبت

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم السبت
حالة الطقس اليوم السبت

ايوان ليبيا - وكالات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يسود طقسا متقلبا اليوم السبت، على أن يكون مصحوبا برياح نشطة إلى قوية تتراوح سرعتها مابين 40 و60 كيلو متر في الساعة، على أغلب مناطق شرق البلاد؛ بينما توقع احتمالية سقوط أمطار على مناطق الشمال الغربي.

وأوضح المركز أن هذه الرياح ستكون مثيرة للأتربة والغبار، مشيرا إلى احتمال سقوط أمطار على مناطق الشمال الغربي اليوم، قد تصحبها خلايا رعدية، وتشمل يوم الغد بعض مناطق الشمال الشرقي (بنغازي و الجبل الأخضر ).

ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها اليوم على أغلب مناطق الشمال الغربي بين 14 و 20 درجة، بينما تتراوح على مناطق الشمال الشرقي بين 19 و24 درجة، وبين 25 و30 درجة على مناطق الوسط، وبين 35 و40 درجة على مناطق الجنوب الشرقي.

وهذه تفاصيل الأحوال الجوية على المناطق:

رأس اجدير حتى سرت- سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر مع احتمال لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة اليوم تصحبها سحب رعدية. والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 14و 20 درجة وتصل اليوم على أبونجيم إلى 24 درجة.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد - الواحات - مراده
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر من مساء اليوم على بنغازي والجبل الأخضر مع احتمال سقوط أمطار خفيفة. والرياح شمالية غربية نشطة إلى قوية تتراوح سرعتها مابين 40 و60 كم/س مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الدواخل. أما درجات الحرارة القصوى، فتتراوح ما بين 19 و24 درجة، وبين 30 و35 درجة على الدواخل

الجفرة - سبها- غـات- غدامس- الحمادة
السماء صافية مع ظهور بعض السحب. والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين 25 و30 درجة.

الكفرة- السرير- تازربو
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح جنوبية نشطة إلى قوية مثيرة للأتربة و الرمال مع هبوط في مدى الرؤية، تتحول تدريجيا مساء اليوم إلى شمالية غربية فشمالية نشطة السرعة مع تحسن تدريجي في حالة الطقس. والحرارة القصوى تتراوح بين 35 و40 درجة.

التعليقات