ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

داخلية الموقتة تؤكد تزويد الجمعيات الاستهلاكية بالسلع التموينية

- كتب   -  
داخلية الموقتة تؤكد تزويد الجمعيات الاستهلاكية بالسلع التموينية
داخلية الموقتة تؤكد تزويد الجمعيات الاستهلاكية بالسلع التموينية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت وزارة الداخلية بالحكومة الموقتة، أمس الأربعاء، مباشرة الإدارة العامة للبحث الجنائي، وجهاز الحرس البلدي مهامهما في تنظيم تدفق السلع التموينية من المخازن الرئيسية لصندوق موازنة الأسعار إلى الجمعيات الاستهلاكية، لضمان توزيعها على كل المواطنين.

ويأتي ذلك بموجب تكليف صادر عن اللجنة العليا لمكافحة وباء «كورونا» المشكلة بموجب قرار من القائد العام لقوات للجيش، برئاسة رئيس الأركان العامة الفريق عبدالرازق الناظوري، وعضوية وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف، ووزير الصحة، الدكتور سعد عقوب، وذلك حسب بيان منشور على صفحة وزارة الداخلية بموقع «فيسبوك».

وأوضح البيان أن إدارتي البحث الجنائي والحرس البلدي داهمتا خلال الفترة الماضية العديد من المخازن للجمعيات الاستهلاكية الوهمية وضبطتا كميات من السلع وأصحاب تلك المخازن.

التعليقات