ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

دعوة الليبيين المقيمين في أميركا إلى «الحيطة» و«الحذر» بسبب كورونا

- كتب   -  
دعوة الليبيين المقيمين في أميركا إلى «الحيطة» و«الحذر» بسبب كورونا
دعوة الليبيين المقيمين في أميركا إلى «الحيطة» و«الحذر» بسبب كورونا

ايوان ليبيا - وكالات:

جددت السفارة الليبية في أميركا دعوتها المواطنين المقيمين في أميركا إلى «اتخاذ الحيطة والحذر للوقاية من فيروس «كورونا»، وسط أنباء عن ارتفاع كبير في معدلات الوفيات والإصابات بالوباء في الولايات المتحدة.

وطالبت، في بيان، أبناء الجالية الليبية المقيمين في الولايات المتحدة إلى «اتباع التعليمات الصادرة عن السلطات المختصة في كل ولاية للتعامل مع الوباء، والتقيد بإجراءات الوقاية بهذا الخصوص». وجددت السفارة أرقام هواتف للتواصل مع السفارى عند الحاجة وهي: 2026441923 - 2026442461 - 2026442470.

وتخطى عدد الوفيات الناجمة عن فيروس «كورونا» المستجد في الولايات المتحدة خمسة آلاف شخص، في حين زاد عدد الذين تأكدت إصابتهم بالوباء في هذا البلد على 215 ألف شخص، وفق أرقام نشرتها جامعة جونز «هوبكنز» الأميركية.

 

التعليقات