ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
بعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكووكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىمقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"

مدرب بورنموث أول شخص في الدوري الإنجليزي يخفض راتبه بسبب كورونا

- كتب   -  
إيدي هاو - بورنموث
وافق إيدي هاو المدير الفني لفريق بورنموث على تخفيض رابته السنوي بسبب توقف النشاط الكروي في إنجلترا جراء انتشار فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن إيدي هاو بالاتفاق مع نيل بليك الرئيس التنفيذي لنادي بورنموث قرر تخفيض راتبه طوال فترة توقف كرة القدم.

ويبلغ راتب إيدي هاو السنوي مع بورنموث 4 ملايين جنيه إسترليني.

ليصبح بذلك إيدي هاو أول شخص في الدوري الإنجليزي بالكامل ما بين اللاعبين والمدربين يخفض راتبه بسبب توقف كرة القدم لانتشار فيروس كورونا.

وحتى الآن تسير المشاورات بين اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا والأندية لمعرفة ماذا سيحدث بشأن اقتراح خفض رواتب اللاعبين والمدربين خلال فترة توقف النشاط الكروي.

وكانت رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين قررت تعليق مباريات الدوري الإنجليزي بسبب انتشار فيروس كورونا حتى نهاية أبريل.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات