ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
اليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانيةتونس.. البرلمان يبحث مطالبة فرنسا بالاعتذار عن جرائمها إبان الاستعمار ضد الشعب التونسيترامب يوقع قانون حماية استحقاقات الموظفين أثناء تجاوز تفشي الفيروس التاجيتقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبية

الحكومة التشيكية تسمح للمقترضين بترحيل موعد سداد الديون

- كتب   -  
رئيس وزراء التشيك أندريه بابيس

أعربت الحكومة التشيكية ، اليوم الأربعاء، عن رغبتها في السماح للمقترضين بتأجيل سداد ديون الشركات والديون الخاصة بسبب جائحة كورونا المستجد.
وفي حالة موافقة البرلمان على هذا الإجراء، سيتم السماح للمقترضين بتعليق ديونهم مؤقتا لمدة تصل إلى ستة أشهر.
وقالت وزيرة المالية ألينا شيلروفا اليوم الأربعاء "نريد مساعدة المواطنين، ومن يعملون لحسابهم الخاص والشركات، الذين أصبحوا في وضع مالي مرهق بسبب حالة الطوارئ".
وأضافت شيلروفا أن القرار جاء عقب مباحثات مع البنك الوطني التشيكي (البنك المركزي)، وممثلين عن أكبر أربعة بنوك في البلاد.
وبموجب القواعد الجديدة المقترحة، سيكون من الممكن تأجيل سداد أقساط جميع قروض المستهلكين وقروض الشركات والرهون العقارية التي صدرت الموافقة عليها قبل 26 مارس. ورغم ذلك، سيتم استثناء قروض بطاقات الائتمان وسحب الأموال بدون وجود رصيد وما يسمى بالإيجار التشغيلي للسيارات. يشار إلى أن جمهورية التشيك سجلت حتى مساء اليوم الأربعاء 3508 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، وبلغت حالات الوفاة بسبب الفيروس 39.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات