ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

المصارف التابعة لمركزي البيضاء تنشئ صندوقا لمواجهة تداعيات كورونا

- كتب   -  
المصارف التابعة لمركزي البيضاء تنشئ صندوقا لمواجهة تداعيات كورونا
المصارف التابعة لمركزي البيضاء تنشئ صندوقا لمواجهة تداعيات كورونا

ايوان ليبيا - وكالات:

اتفقت المصارف التجارية التابعة لمصرف ليبيا المركزي في البيضاء خلال اجتماع موسع عقد اليوم الأربعاء، على إنشاء صندوق المسؤولية الاجتماعية لمواجهة تداعيات عدوى فيروس كورونا.

ووفق إعلان للمركزي عبر الحساب الرسمي بموقع فيسبوك، فإن الاجتماع عقد برئاسة مدير عام جناح الرقابة المصرفية إدريس الاحيمر وبمشاركة المديرين العامين للمصارف التجارية.

وخلصت نتائج النقاش إلى تكليف مجلس أمناء للصندوق مكون من ممثلي المصارف المشاركين في المبادرة، كما ورد في الاتفاق ضرورة التواصل مع الجهات ذات العلاقة بمكافحة عدوى فيروس كورونا لتنظيم الإجراءات المقدمة للمواطنين، وبما يضمن سلامتهم على أن يتم التنسيق مع اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا فيما يخص عمل المصارف والإجراءات الاحترازية الأخرى.

التعليقات