ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

موعد إعادة الليبيين العالقين بتركيا

- كتب   -  
موعد إعادة الليبيين العالقين بتركيا
موعد إعادة الليبيين العالقين بتركيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قالت القنصلية العامة الليبية في إسطنبول، اليوم الأربعاء، إنه لا معلومات عن تاريخ إعادة المواطنين هناك إلى البلاد، وذلك ردا على استفسارات عديدة تلقتها في هذا الخصوص.

وخاطبت القنصلية وزارة الخارجية في حكومة الوفاق في هذا الشأن، وقالت إنها ستعلن ما تتوصل إليه عبر موقعها الإلكتروني لاحقا، حسب بيان اللجنة المشكلة من حكومة الوفاق للتعامل مع جائحة فيروس كورونا، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأمس الثلاثاء، أعلن الناطق باسم «خارجية الوفاق»، محمد القبلاوي، تسكين 2875 مواطنا علقوا في إسطنبول، ضمن العديد من مواطنين جرى تسكينهم في دول مختلفة منها تونس والجزائر وعمان والسعودية وغانا وبريطانيا ومالطا.

التعليقات