ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
بعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكووكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىمقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"

لجنة الأزمة بمصراتة تطالب مخالطي المصابين بـ«كورونا» بالعزل الذاتي التام

- كتب   -  
لجنة الأزمة بمصراتة تطالب مخالطي المصابين بـ«كورونا» بالعزل الذاتي التام
لجنة الأزمة بمصراتة تطالب مخالطي المصابين بـ«كورونا» بالعزل الذاتي التام

ايوان ليبيا - وكالات:

طالبت اللجنة العليا لإدارة الأزمة والاستجابة لمجابهة جائحة «كورونا» ببلدية مصراتة، اليوم الأربعاء، المواطنين المخالطين لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمدينة، التي بلغ عددها ثمانية، بالعزل التام داخل المنازل، أو في أي مكان متوافر دون مخالطة أي فرد من أفراد الأسرة إلا المعني بتقديم الخدمة.

كما حضت اللجنة في بيان، المخالطين على منع أية زيارات، والالتزام بالإجراءات الوقائية الصادرة عن المركز الوطني لمكافحة الأمراض، وكذلك التقيد التام بالنظافة، وتحديد شخص واحد من أفراد الأسرة للتكفل بخدمتهم على ألا يكون من كبار السن أو ممن يعانون أمراضًا مزمنة.

وأوضح البيان أنه في حال عدم قدرة المخالطين على العزل الذاتي يتم نقلهم إلى أماكن الحجر المخصصة التابعة لمكتب الحجر الصحي ببلدية مصراتة بالتنسيق مع فريق الدعم الصحي ومكتب الحجر.

كما طالبت اللجنة المخالطين بالتواصل المستمر مع فريق الدعم الصحي لمكافحة جائحة «كورونا»، وشددت على أن عدم الالتزام بتلك التعليمات سيجبر الجهات المختصة وذات العلاقة باتخاذ ما يلزم من «إجراءات تضمن سلامة الجميع، حسب ما نصت عليه التشريعات النافذة» .

التعليقات