ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
تنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآت

ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 715 حالة

- كتب   -  
ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق

أظهرت إحصائية عراقية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في عموم البلاد إلى 715 حالة، فيما بلغت حالات الوفاة 50 حالة والشفاء 192حالة.
وقالت الإحصائية الصادرة عن وزارة الصحة والبيئة إن مدينة بغداد تصدرت المدن العراق ية بعدد الإصابات؛ حيث بلغت الإصابات فيها 179 حالة بينما بلغت الوفيات 13 حالة.
وأشارت إلى أن مدينة النجف احتلت المرتبة الثانية بعدد إصابات ١٢٢ وأربع وفيات في حين جاءت مدينة السليمانية في الترتيب الثالث بعدد إصابات 101 إصابة وحالتي وفيات.
ووفق الإحصائية، احتلت مدينة البصرة المرتبة الرابعة بعدد إصابات 95 حالة وتسع وفيات، وأربيل خامسة بعدد إصابات 63 حالة، وكربلاء سادسة بعدد إصابات 55 حالة وست وفيات، فيما تراوحت باقي المدن العراق ية ما بين/12 إلى 1/حالة إصابة مؤكدة.
وأعلن العراق تمديد إجراءات حظر التجوال الوقائي إلى 19 أبريل الجاري بعد اتساع رقعة الإصابات لتشمل جميع المدن العراق ية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات