ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

حقيقة شفاء حالة إصابة بـ«كورونا»

- كتب   -  
حقيقة  شفاء حالة إصابة بـ«كورونا»
حقيقة شفاء حالة إصابة بـ«كورونا»

ايوان ليبيا - وكالات:

 نفت لجنة التواصل والإعلام بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض صحة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن شفاء حالة مصابة بفيروس «كورونا» المستجد في ليبيا.

وقال رئيس اللجنة د.محمد الجازوي  إنّ التطبيق المتداول لا يتبع منظمة الصحة العالمية، مؤكدًا أن منظمة الصحة العالمية لا تنشر نتائج أو تقارير إلا بالتواصل مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض. وأوضح أن آخر عينة أخذت للمصابين كانت الثلاثاء وإيجابية لفيروس «كورونا» المستجد، لافتًا إلى أن شفاء الحالة يعني خلوها من الفيروس تمامًا.

وأكد الجازوي عزم المركز على اتخاذ إجراءات قانونية صارمة مع أصحاب الصفحات، التي قال إنها «تنشر أخبارا غير صحيحة عن فيروس كورونا، أو الذين ينشرون أسماء المصابين بالفيروس بمن فيهم الصحفيون والأطباء»، وفق قوله.

يٌشار إلى أنّ المركز الوطني لمكافحة الأمراض أعلن ليلة البارحة عن إصابتين جديدتين بفيروس «كورونا» المستجد، لترتفع الحصيلة الإجمالية لمصابي الفيروس في ليبيا إلى عشرة أشخاص، فيما يخضع العشرات يوميا للتحاليل الخاصة بالكشف عن الفيروس للاشتباه في إصابتهم.

التعليقات