ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
النشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 5 يونيو (30 حالة جديدة)التمديد لقرار تفتيش السفن المشبوهة قبالة ليبياالمسماري يكشف أسباب التراجع جنوب طرابلسرصد طائرة أميركية متوجهة إلى غرب ليبياادانة أمريكية لاستخدام الألغام والمفخخات في ليبيااليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانيةتونس.. البرلمان يبحث مطالبة فرنسا بالاعتذار عن جرائمها إبان الاستعمار ضد الشعب التونسيترامب يوقع قانون حماية استحقاقات الموظفين أثناء تجاوز تفشي الفيروس التاجيتقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كورونا

عمدة لندن يطالب فرق البريميرليج بترك أطبائها للعمل في مكافحة كورونا

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي
طلب صادق خان عمدة مدينة لندن من أندية الدوري الإنجليزي بتقديم فرقها الطبية للمساعدة في مكافحة انتشار فيروس كورونا في العاصمة الإنجليزية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن صادق خان طلب من كل أندية الدوري الإنجليزي في لندن أن تترك طواقمها الطبية للعمل ضمن فرق مكافحة كورونا.

كما طلب أيضا منهم المساعدة بمعدات التدريبات ليتم استخدامها في عدد من المستشفيات الميدانية التي سيتم إنشاؤها في جميع أنحاء العاصمة لندن.

وهذه المعدات مثل سخانات الطعام والثلاجات المتنقلة وغيرها من الأشياء التي يمكن أن تستخدم داخل المستشفيات الميدانية.

وكشفت ديلي ميل أيضا، أن هناك رغبة شديدة من أندية الدوري للمساعدة في مكافحة انتشار كورونا في لندن، بحيث سيرسل كل فريق بعض الأطباء والمساعدين مع الاحتفاظ فقط بطبيب الفريق الأول لمتابعة حالة اللاعبين.

ويشارك في الدوري الإنجليزي من لندن كل من أرسنال وتشيلسي وتوتنام ووست هام يونايتد وكريستال بالاس.

وكانت رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين قررت تعليق مباريات الدوري الإنجليزي بسبب انتشار فيروس كورونا حتى نهاية أبريل.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات