ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
النشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 5 يونيو (30 حالة جديدة)التمديد لقرار تفتيش السفن المشبوهة قبالة ليبياالمسماري يكشف أسباب التراجع جنوب طرابلسرصد طائرة أميركية متوجهة إلى غرب ليبياادانة أمريكية لاستخدام الألغام والمفخخات في ليبيااليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانيةتونس.. البرلمان يبحث مطالبة فرنسا بالاعتذار عن جرائمها إبان الاستعمار ضد الشعب التونسيترامب يوقع قانون حماية استحقاقات الموظفين أثناء تجاوز تفشي الفيروس التاجيتقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كورونا

القيادة العامة توقف العمليات القتالية لمجابهة خطر وباء كورونا

- كتب   -  
القيادة العامة توقف العمليات القتالية لمجابهة خطر وباء كورونا
القيادة العامة توقف العمليات القتالية لمجابهة خطر وباء كورونا

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي العميد خالد المحجوب أن القيادة العامة أوقفت العمليات القتالية لمجابهة خطر وباء كورونا وسخرت كل إمكاناتها لبناء مستشفيات ميدانية في أغلب المناطق.

وأضاف أن المجموعات المسلحة التابعة للوفاق استغلت الهدنة الإنسانية كعادتها لمحاولة التقدم والسيطرة على مواقع متقدمة تجاه سرت وبمساندة غطاء جوي تركي.

وأوضح المحجوب في تصريح للعين الإخبارية أن قوات الجيش تمكنت من القضاء على 40 عنصرا وجرح 126 آخرين في منطقة أبوقرين وكبدتهم خسائر كبيرة في المعدات.

وجدد مدير إدارة التوجيه المعنوي تأكيده على أن الجيش مصمم على المضي قدما في مواجهة الإرهابيين حتى القضاء عليهم نهائيا وتحرير كامل التراب الليبي.

التعليقات