ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
النشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 5 يونيو (30 حالة جديدة)التمديد لقرار تفتيش السفن المشبوهة قبالة ليبياالمسماري يكشف أسباب التراجع جنوب طرابلسرصد طائرة أميركية متوجهة إلى غرب ليبياادانة أمريكية لاستخدام الألغام والمفخخات في ليبيااليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانيةتونس.. البرلمان يبحث مطالبة فرنسا بالاعتذار عن جرائمها إبان الاستعمار ضد الشعب التونسيترامب يوقع قانون حماية استحقاقات الموظفين أثناء تجاوز تفشي الفيروس التاجيتقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كورونا

وضع ضوابط لحظر دخول البضائع غير الطبية والغذائية

- كتب   -  
وضع ضوابط  لحظر دخول البضائع غير الطبية والغذائية
وضع ضوابط لحظر دخول البضائع غير الطبية والغذائية

ايوان ليبيا - وكالات:

ناقشت اللجنة العليا لمجابهة فيروس «كورونا»، التابعة لحكومة الوفاق، في اجتماعها حزمة من الإجراءات لتقليل خطر انتشار الوباء، منها وضع ضوابط وآلية لحظر دخول البضائع إلى البلاد عدا الطبية والمواد الغذائية.

وستسهم الآلية في ضمان عدم تفشي الفيروس في البلاد، حسب بيان اللجنة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الثلاثاء.كما ناقشت اللجنة أماكن الحجر الصحي وفقا لمقترح مقدم من قبل صندوق التضامن الاجتماعي، وفقا لتوصيات اللجنة العليا لمجابهة فيروس كورونا.

يذكر أن اللجنة شُكلت بتوجيه من المجلس الرئاسي، وتضم ممثلين عن وزارات عدة بحكومة الوفاق، وقد سبق أن تقدمت بعدة توصيات، منها وقف التنقل بين المدن للتقليل من تفشي المرض. وإلى الآن سجلت ثماني حالات مصابة بالفيروس في ليبيا، وفقا لإحصائيات المركز الوطني لمكافحة الأمراض.

التعليقات