ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
النشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 5 يونيو (30 حالة جديدة)التمديد لقرار تفتيش السفن المشبوهة قبالة ليبياالمسماري يكشف أسباب التراجع جنوب طرابلسرصد طائرة أميركية متوجهة إلى غرب ليبياادانة أمريكية لاستخدام الألغام والمفخخات في ليبيااليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانيةتونس.. البرلمان يبحث مطالبة فرنسا بالاعتذار عن جرائمها إبان الاستعمار ضد الشعب التونسيترامب يوقع قانون حماية استحقاقات الموظفين أثناء تجاوز تفشي الفيروس التاجيتقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كورونا

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الثلاثاء
حالة الطقس اليوم الثلاثاء

ايوان ليبيا - وكالات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تكاثر السحب اليوم الثلاثاء على مناطق الشمال الشرقي، خاصة الساحل.

وأظهرت النشرة الجوية الصادرة عن المركز احتمالية سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة مصحوبة بخلايا رعدية على المناطق السابقة، ثم تستقر الأجواء في غالبية مناطق البلاد بدءا من الغد.

رأس اجدير حتى سرت ـ سهل الجفارة ـ جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب، ومن المتوقع ظهور ضباب هذه الليلة والصباح الباكر على مرتفعات الجبل الغربي.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول تدريجيا إلي جنوبية شرقية، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 16 و25 درجة مئوية، ثم تسجل ارتفاعا الخميس المقبل.

الخليج ـ سهل بنغازي حتى امساعد - الواحات - مرادة
السماء مغطاة بالسحب، مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة اليوم ومتفرقة، قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا علي المناطق الساحلية والجبل الأخضر.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، نشطة إلى معتدلة السرعة غدا على غالبية المناطق، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 11 و18 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا طفيفا غدا.

الجفرة ـ سبها ـ غات ـ غدامس ـ الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و29 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا يوم الغد.

الكفرة - السرير - تازربو
السماء صافية، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 23 و27 درجة مئوية.

التعليقات