ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

ترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبية

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن عدد سكان العاصمة الكورية الجنوبية سول يبلغ 38 مليون شخص، رغم أن هذا العدد يمثل تقريبا أربعة أضعاف الرقم الحقيقي.
وبسؤاله عن سبب عدم قيام الولايات المتحدة بإجراء اختبار الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا لكل شخص مثل دول أخرى مثل كوريا الجنوبية ، تهرب ترامب عن الإجابة بشكل مباشر على السؤال.
وقال ترامب خلال إيجاز صحفي في البيت الأبيض: "أنا أعرف كوريا الجنوبية أفضل من أي شخص .. هل تعرفون كم شخص يعيش في سول؟ 38 مليون نسمة".
والجدير بالذكر أن عدد سكان سول يصل إلى نحو 10 ملايين شخص بينما يبلغ عدد سكان كوريا الجنوبية ككل 4ر51 مليون نسمة، حسب إحصاءات رسمية.
ويتوقع البعض أن الأمر اختلط على ترامب بين سكان العاصمة وسكان البلاد ككل.  

التعليقات