ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

إصابة نائب البابا فرانسيس بفيروس كورونا

- كتب   -  
الكاردينال أنجيلو دي دوناتيس

أعلنت أبرشية روما الإثنين أنّ الكاردينال أنجيلو دي دوناتيس، النائب البابوي العام على الأبرشية، خضع لفحص مخبري أثبت إصابته بفيروس كورونا المستجدّ، مطمئنة إلى أنّ حالته الصحية العامة جيّدة.
وقالت الأبرشية في بيان إنّه بعد ظهور بعض العوارض على الكاردينال دي دوناتيس (66 عاماً) "أُجري له فحص كوفيد-19" وقد أتت "نتيجة الفحص إيجابية".
وأسقف روما رسمياً هو البابا فرنسيس، لكنّ الحبر الأعظم يُنيب عنه أسقفاً لإدارة شؤون الأبرشية على غرار ما يفعل في العادة البطاركة في الأبرشيات التي يقع فيها مقرّ كرسيّهم البطريركي.
وأوضح البيان أنّ الكاردينال دي دوناتيس أُدخل مستشفى جيميللي في روما و"لديه حمّى، لكنّ حالته الصحيّة العامّة جيّدة وقد بدأ علاجاً مضاداً للفيروسات"، مشيراً إلى أنّ المخالطين له وضعوا في الحجر.
وكان الفاتيكان أعلن السبت تسجيل ستّ إصابات بفيروس كوفيد-19 في صفوف موظفي حاضرة الكرسي الرسولي وسكانّها، مؤكّداً أنّ الحبر الأعظم لم يخالط أيّاً من المصابين. والبابا الذي استقبل الإثنين رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي محاط بتدابير وقائية صارمة.  

التعليقات