ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
الارصاد الجوية: اجواء خريفية وأمطار على هذه المناطق وهذا موعدهاالقماطي: حزبي سيقدم “عشرات المرشحين” للانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستقرارمساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل46 عضوا من ملتقى الحوار السياسي يطالبون كوبيتش بعقد جلسة طارئةالداخلية تقبض على 14 متهما بالتعدي على أراضي الدولة وتزوير مستنداتتقرير: إجراء الانتخابات الليبية تعني تهديدًا لجهات رتبت أوضاعها على استمرار الفساد والنفوذ وانتشار السلاح«المالية»: الزيادة الخاصة بالمعلمين لن تضاف في شهر سبتمبرنهاية عهد ميركل.. فوز الاشتراكيّين الديمقراطيّين في الانتخابات التشريعية بألمانياوكالة الأنباء الفرنسية: لبدة الكبرى أهم من 10 آبار نفطية في ليبياسلامة الغويل يدشن 4 استبيانات لليبيين المقيمين في مصر بمهلة 5 أيام لملئهاتايمز أوف مالطا تنقل تجربة موسيقي إفريقي فر من ليبيا إلى مالطا«الأعلى للقضاء» يصدر قرارًا بترقية 8 أعضاء بالهيئات القضائية“الداخلية”: التحقيق مع مسؤولي مركز الجراحات التخصصية ببغازي بعد اكتشاف مخالفات جسيمةالتحقيق مع 9 جنود بريطانيين في مقتل امرأة كينية قبل 9 سنوات

الافراج عن مئات السجناء خوفاً من انتشار كورونا

- كتب   -  
الافراج عن مئات السجناء خوفاً من انتشار كورونا
الافراج عن مئات السجناء خوفاً من انتشار كورونا

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت وزارة العدل في حكومة الوفاق اليوم الأحد الإفراج عن أكثر من 450 سجينا في محاولة لحمايتهم من انتشار الفيروس التاجي “كورونا”، بعد تسجيل حالات إصابة في البلاد.

وقرر مسؤولون قضائيون “تحرير ٤٦٦ معتقلا من المؤسسات الإصلاحية” في طرابلس، طبقا لبيان صادر عن الوزارة يشير إلى أن المعتقلين كانوا رهن الاحتجاز السابق للمحاكمة أو تأهلوا للإفراج المشروط عنهم.

وسجلت ليبيا 5 إصابات جديدة بالفيروس يوم الأحد، ليصل عدد الإصابات المؤكدة إلى 8 حالات.

وذكر بيان الوزارة أن إجراءات أخرى “تهدف إلى الحد من الاكتظاظ في السجون” ستتبع هذا الإجراء ، بما فيها العفو عن السجناء المسنين أو المرضى والذين قضوا أكثر من نصف مدة عقوبتهم.

وكانت منظمة هيومن رايتس ووتش قد أكدت أنه “ينبغي على السلطات في ليبيابذل المزيد من الجهود للتخفيف من مخاطر تفشي فيروس كورونا”.

وقالت الباحثة في منظمة هيومن رايتس ووتش في ليبيا، حنان صلاح: “إذا انتشر الوباء في ليبيا، فإن نظام الرعاية الصحية في البلاد لن يكون قادراً على التعامل مع أعداد كبيرة من المرضى”.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات