ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
النشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 5 يونيو (30 حالة جديدة)التمديد لقرار تفتيش السفن المشبوهة قبالة ليبياالمسماري يكشف أسباب التراجع جنوب طرابلسرصد طائرة أميركية متوجهة إلى غرب ليبياادانة أمريكية لاستخدام الألغام والمفخخات في ليبيااليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانيةتونس.. البرلمان يبحث مطالبة فرنسا بالاعتذار عن جرائمها إبان الاستعمار ضد الشعب التونسيترامب يوقع قانون حماية استحقاقات الموظفين أثناء تجاوز تفشي الفيروس التاجيتقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كورونا

مسنة روسية تنجو من الموت بأربعة أمراض وكورونا ينهي حياتها

- كتب   -  
وفاة مسنة روسية بسبب كورونا

أكدت غرفة عمليات مكافحة فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد - 19" وفاة مصابة بالفيروس في أحد مستشفيات موسكو كانت تعاني من داء السكري .
ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية عن بيان لفرقة العمليات، جاء في نصه: "في أحد مستشفيات موسكو، توفيت مريضة كانت نتائج اختبارها إيجابية لعدوى فيروس كورونا المستجد. وتم تشخيص إصابتها بالالتهاب الرئوي وكانت المريضة البالغة من العمر 84 عامًا خاضعة لجهاز التنفس الاصطناعي. وتعاني من داء السكري والربو وأمراض القلب والأوعية الدموية".
وكانت غرفة عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في روسيا ، أعلنت في وقت سابق من اليوم، تسجيل 302 إصابة جديدة بالفيروس في 35 إقليماً من أقاليم البلاد، من بينها 212 إصابة في العاصمة موسكو، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي 1836 إصابة.
وصنفت منظمة الصحة العالمية في 11 مارس الجاري، تفشي فيروس كورونا المستجد بـ"جائحة"، وبلغت الإصابات أكثر من 724 ألف شخص في 177 بلداً وإقليماً على صعيد العالم، وبلغ عدد الوفيات أكثر من 34 ألف شخص، فيما تجاوز عدد من تماثل للشفاء 154 ألف شخص.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات