ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
اليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانيةتونس.. البرلمان يبحث مطالبة فرنسا بالاعتذار عن جرائمها إبان الاستعمار ضد الشعب التونسيترامب يوقع قانون حماية استحقاقات الموظفين أثناء تجاوز تفشي الفيروس التاجيتقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبية

تدابير جديدة لإيصال غاز الطهي للمواطن بالسعر الرسمي

- كتب   -  
تدابير جديدة لإيصال غاز الطهي للمواطن بالسعر الرسمي
تدابير جديدة لإيصال غاز الطهي للمواطن بالسعر الرسمي

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد مدير المكتب الإعلامي لشركة البريقة لتسويق النفط بالمنطقة الوسطى والشرقية عادل بن دردف توافر أسطوانات غاز الطهي والوقود بإدارة تشغيل منطقة بنغازي – مستودع رأس المنقار ولا يوجد أي نقص فيه.

بن ردف أوضح في تصريح لصحيفة “النهار” اللبنانية أمس الأحد أنّ تقليص عدد الموظفين بعد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا في العمل الإداري فقط، أما التشغيل فيعمل بشكل مكثف بعدد يراوح ما بين 18 و 20 ساعة يوميًا، ولا يوجد أي نقص لديهم في غازي الطهي والوقود “البنزين”.

وأشار بن دردف إلى أنّ النقص لديهم في وقود الديزل فقط وستصل ثلاث شحنات خلال الأسبوع الجاري وسيتم الإعلان عن الشحنات التي تحملها في وقت لاحق، مؤكدًا أنّ الغاز يصل إلى موزعي الغاز الرسميين بمختلف المناطق وإن كان هناك خلل فهو خارج على إرادة الشركة.

ورجح بن دردف أنّ ارتفاع أسعار غاز الطهي سببه تجار الأزمات الذين يستغلّون كل الظروف التي تمر بها البلاد لكسب المال فضلًا عن حظر التجوّل ما يجعل المواطنين لا يحصلون على غاز الطهي أو الوقود بسبب الازدحام.

مدير المكتب الإعلامي ختم تصريحه بالقول:”خاطبنا عمداء البلديات ورؤساء المجالس التسييرية بالبلديات حول خطة عمل جديدة،حيث يتم توفير الكميات بشكل مكثف لموزعي الغاز لتوصيلها وتوزيعها للأحياء والمناطق بالسعر الرسمي عينه دون أن يتم التلاعب بالأسعار من تجار الأزمات”.

التعليقات