ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

تعديل مواقيت العمل في المصارف الليبية

- كتب   -  
تعديل مواقيت العمل في المصارف الليبية
تعديل مواقيت العمل في المصارف الليبية

ايوان ليبيا - وكالات:

قرر المصرف المركزي في طرابلس تعديل مواقيت العمل بحيث تكون من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا.

وبالنسبة للجمهور، ستستقبلهم المصارف من التاسعة والنصف صباحا حتى الحادية عشر والنصف ظهرا، حسب صورة خطاب إدارة الرقابة على المصارف، المنشورة على صفحة المصرف بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الإثنين.

يذكر أن المجلس الرئاسي سبق أن وجه باتخاذ إجراءات احترازية في المصالح الحكومية لتقليل الزحام، في إطار خطة مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، وتضمنت جعل نظام العمل بالتناوب وتقليل عدد ساعات العمل.

وفي 19 مارس الجاري، طالبت وزارة الداخلية في حكومة الوفاق، المواطنين المترددين على المصارف التجارية بإتباع الإرشادات، وهي ارتداء الكمامات والقفازات، وتجنب الازدحام وترك مسافة آمنة، والامتثال لتعليمات رجال الأمن بالمصارف في المحافظة على النظام.

التعليقات