ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
بعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكووكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىمقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"

ترامب: تقليص عدد الوفيات بكورونا في أمريكا إلى 100 ألف سيكون "عملا جيدا"

- كتب   -  
كورونا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الأحد إن تقليص عدد الوفيات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة إلى 100 ألف شخص فقط سوف يعتبر "عملا جيدا" مشيرا إلى أن إدارته خفضت عدد الوفيات المحتملة عن التقديرات السابقة والتي كانت تتحدث عن أكثر من مليوني شخص.
وقال ترامب في مؤتمر صحفي "إذا تمكنا من إبقاء الاعداد منخفضة كما نقول لمئة ألف، هذا رقم فظيع، وربما أقل ... وبذلك سيكون لدينا ما بين 100 ألف إلى 200 ألف وفاة، فإننا بذلك نكون قد قمنا جميعًا بعمل جيد جدًا".
وأضاف الرئيس الأمريكي إن تعليقه السابق بأنه يريد فتح البلاد بحلول عطلة عيد الفصح في 12 أبريل كان "طموحًا".
واضاف "أن عيد الفصح يجب أن يكون الذروة ويجب أن يبدأ الانخفاض بعد ذلك ونأمل أن يكون جوهريا بداية من تلك النقطة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات