ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مايو 2020
البحرين تسجل 52 إصابة جديدة بفيروس كوروناأيرلندا الشمالية ترحب بإتاحة عقار لعلاج فيروس كوروناقطر تسجل حالتي وفاة و1742 إصابة جديدة بفيروس كوروناإيران تسجل 57 وفاة و1787 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةزلزال ثان يضرب نيوزيلندا في يومينمقتل 4 أشخاص جراء هبوط حاد لمروحية في روسياالصين تؤكد التزامها بمواصلة دعم الدول الإفريقيةالحكومة الألمانية تعتزم إلغاء التحذير من السفر بالنسبة لـ31 دولةعودة أكثر من 1900 ليبي من تونس خلال أسبوع عبر منفذ رأس اجديرالقضاء يتتبع شركة سويسرية متهمة بنهب الوقود الليبي المهربأسماء النواب الذين طالبوا بقبول مبادرة عقيلة صالح دون محاولة تفريغهاالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 25 مايو«داعش» يتبنى تفجير تراغنخفر السواحل الليبي يحبط محاولات للهجرة الغير شرعيةاليابان تؤجل الموافقة على عقار "أفيجان" لعلاج كوروناالسعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة وتعدل أوقات التجول في كل المناطق عدا مكةأيرلندا بدون وفيات بفيروس كورونا لأول مرة منذ مارسالصين تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونافليك يعلنها: تياجو يغيب عن بايرن في الكلاسيكو أمام دورتموندشوماخر يعنّف حارس بايرن المستقبلي: ستلازم دكة البدلاء لـ4 سنوات

إنزاجي: لا وجود للعنة الرقم (9).. إذا ارتدى زلاتان القميص سينهي كل شيء

- كتب   -  
فيليبو إنزاجي
لا يرى فيليبو إنزاجي مهاجم ميلان التاريخي بأن الرقم 9 في الفريق أصبح ملعونا بعد رحيله.

وقال إنزاجي في تصريحات لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "هذه الأحاديث تجعلني أضحك. حمل الرقم (9) دائما ما يكون حملا ثقيلا".

وأضاف "حمل الرقم (9) دائما ما يكون صعبا في نادي بحجم ميلان، لكن لا شيء يسمى باللعنة. إذا ارتدى زلاتان إبراهيموفيتش الرقم 9 فأؤكد لكم أن اللعنة ستنتهي".

إنزاجي أوضح "الأمر مثل أنني كنت أحمل لعنة قميص ماركو فان باستن وجورج ويا قديما".

المهاجم التاريخي أكمل "أعتقد أن شيرو إيموبلي هو أفضل مهاجم إيطالي في الوقت الحالي. لا أراه مثل باقي المهاجمين، وأعتقد أن بمقدور المنتخب الإيطالي فعل الكثير في وجوده".

مدرب فريق بينفينتو في الدرجة الثانية واصل "دربت أيضا باتريك كوتروني في سن صغير، وأعرف مدى القوة التي يملكها وأعتقد أنه يؤدي بشكل جيد مع فيورنتينا".

واختتم فيليبو حديثه بالإشادة بسيموني شقيقه ومدرب لاتسيو قائلا "أعتقد أنه أفضل مني في كل شيء. علي أن أتعلم منه لأنه مدرب عصري بامتياز".

لاتسيو يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة وخلف يوفنتوس المتصدر برصيد 63 نقطة، قبل توقف البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا في إيطاليا.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات