ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

الجزائر: مخزونات المواد الغذائية تكفي لأشهر

- كتب   -  
مخزونات المواد الغذائية بالجزائر

قال مسئولون، إن الجزائر لديها ما يكفي من مواد غذائية للوفاء باحتياجاتها خلال الأشهر القليلة المقبلة، على الرغم من زيادة في الطلب منذ بداية تفشي فيروس كورونا .

وعادة ما تنتج الجزائر كميات تكفيها من الفواكه والخضراوات ولكنها تستورد كمية كبيرة من المواد الأساسية الأخرى ولاسيما الحبوب.

وبعد إعلان أول حالة إصابة ب فيروس كورونا سارع الجزائر يون إلى شراء مواد غذائية بكميات كبيرة بما في ذلك السميد والطحين (الدقيق) خوفا من نقص المعروض، ما سبب نقصا.

وقال وزير التجارة الجزائر ي كمال زريق للصحفيين عندما سئل عن خطط الحكومة، إن مخزونات الجزائر من المواد الغذائية تغطي الطلب لأشهر.

التعليقات