ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

فرض الحظر التام للتجول 24 ساعة لمدة أسبوع كامل في مصراتة

- كتب   -  
فرض الحظر التام للتجول 24 ساعة لمدة أسبوع كامل في مصراتة
فرض الحظر التام للتجول 24 ساعة لمدة أسبوع كامل في مصراتة

ايوان ليبيا - وكالات:

قرر المجلس البلدي مصراتة فرض حظر تام للتجول داخل نطاق البلدية على مدى 24 ساعة، وذلك لمدة أسبوع اعتبارا من الساعة السادسة مساء اليوم، تحسبا لانتشار فيروس «كورونا»، بعد اكتشاف حالة إصابة مؤكدة بالمدينة.

واسثني القرار «المؤسسات الصحية العامة والخاصة، واللجنة العليا لإدارة الأزمة واللجان الفرعية المنبثقة عنها، والمؤسسات العسكرية والجهات ذات العلاقة ومحطات الوقود».

كما قرر المجلس البلدي مصراتة »وقف جميع الرحلات عبر مطار مصراتة الدولي»، واسثني «رحلات الإسعاف والشحن وإعادة المواطنين العالقين بالخارج». وطلب من «مديريات الأمن التعاون لتنفيذ حظر التجول».

ويوم السبت، أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض تسجيل إصابتين مؤكدتين بفيروس «كورونا»، حيث تعود الحالة الأولى لامرأة من مدينة مصراتة تم أخذ العينة منها بمنزلها عقب فحصها سريريًّا داخل مستشفى الحكمة مصراتة.

التعليقات