ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

تعليمات داخلية المؤقتة بشأن صرف المرتبات بالمصارف

- كتب   -  
تعليمات داخلية المؤقتة بشأن صرف المرتبات بالمصارف
تعليمات داخلية المؤقتة بشأن صرف المرتبات بالمصارف

ايوان ليبيا - وكالات:

طلب وزير الداخلية بالحكومة الموقتة إبراهيم بوشناف، اليوم الأحد، اتخاذ إجراءات لتسهيل صرف المرتبات في المصارف بما يمنع انتشار فيروس «كورونا».

ودعا في رسالة إلى رؤساء الغرف الأمنية المشتركة، نشرتها الصفحة الرسمية للوزارة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى «دراسة إمكانية الاستعانة بمندوبين عن القطاعات أو ما من شأنه أن يسهل المرتبات».

وترك القرار لرئيس الغرفة الأمنية المشتركة ومديري المصارف سلطة تقدير المواقف بما يحقق صرف المرتبات دون المساس بغاية توفير الحماية الكافية للمواطن.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق عدم السماح لأي شخص بدخول المصارف التجارية دون التقيد بثلاثة إرشادات رئيسية، كإجراءات وقائية تحسبًا لانتشار فيروس «كورونا».

وألزمت الوزارة المواطنين المترددين على المصارف بارتداء الكمامات والقفازات، داعية المترددين على المصارف إلى تجنب الازدحام وترك مسافة آمنة، والامتثال إلى تعليمات رجال الأمن بالمصارف في المحافظة على النظام.

التعليقات