ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

إخلاء محتجزين بموقعين للحجر الصحى في سرت

- كتب   -  
إخلاء محتجزين بموقعين للحجر الصحى في سرت
إخلاء محتجزين بموقعين للحجر الصحى في سرت

ايوان ليبيا - وكالات:

قرر الفريق الطبى للكشف والرصد التابع للجنة مكافحة وباء كورونا المستجد ببلدية سرت إخلاء المحتجزين بموقعين للحجر الصحى في المدينة.

وقال منسق الفريق الدكتور جادالله درياق  إن الأشخاص المجتجزين موجودين بموقعى الحجر الصحى في فندق كوكبة الصحراء، ومركز الرعاية الصحية الأولية وعددهم 11 مواطنا ومواطنة بينهم أطفال.

وأوضح درياق أن نتائج الكشف والفحص الطبي التي أجريت لهؤلاء «سلبية ولا توجد أى أعراض طبية لما يعرف بفايروس كورونا» لدى أي منهم، مشيرا إلى أن هؤلاء الأشخاص كانو بالحجر الصحى منذ يومى 17 و19 مارس الجارى بعد عودتهم من مصر وجميعهم ليبيين من سكان أبوهادى وسرت.

وأكد درياق مغادرتهم لاستكمال الحجر الصحى بمنازلهم وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة ومطالبتهم بعدم مخالطة الأشخاص الأخرين لفترة أربعة أيام أخرى.

وحضر إخلاء هؤلاء الأشخاص رئيس المجلس التسييري لبلدية سرت سالم عامر ومدير الأمن عقيد ميمى الصادق ومدير إدارة الإعلام بالبلدية محمد الأميل والفريق الطبى برئاسة الدكتور جادالله درياق رئيس قسم عناية القلب بمستشفى بن سينا سرت عضو فريق الاستجابة السريعة بلجنة مكافحة فيروس كورونا بسرت.

التعليقات