ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

تجهيز مستشفى الهواري العام في بنغازي كمقر للحجر الصحي

- كتب   -  
تجهيز مستشفى الهواري العام في بنغازي كمقر للحجر الصحي
تجهيز مستشفى الهواري العام في بنغازي كمقر للحجر الصحي

ايوان ليبيا - وكالات:

افتتح رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني رفقة رئيس الأركان العامة رئيس اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا الفريق عبدالرازق الناظوري، اليوم الأحد، مستشفى الهواري العام في بنغازي بعد تجهيزه ليكون مقرا للحجر الصحي في إطار خطة الطوارئ المعلنة لمواجهة وباء كورونا.

وأوضحت الحكومة الموقتة عبر صفحتها على «فيسبوك» أنه جرى تجهيز المستشفى كمقر للحجر الصحي لمواجهة وباء «كورونا»، بسعة استيعابية بلغت 134 سريرا 34 منها عناية فائقة.

وحضر افتتاح المستشفى وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف، ووزير الصحة الدكتور سعد عقوب عبدالرازق، عضوا اللجنة العليا، إضافة إلى رئيس هيئة الاستثمار العسكري اللواء رمضان عبدالله، ورئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المهندس صقر بوجواري.

وتفقد الثني التجهيزات التي أجريت للمستشفى، وفقا لأعلى مستوى خاصة فيما يتعلق بأسرة العناية الفائقة الشاملة لأجهزة التنفس الاصطناعي وكل ما تحتاجه من كماليات، وتجول الثني رفقة الحاضرين في أقسام الإيواء التي ضمت نحو 100 سرير، حيث قدمت شروح وافية حول تجهيزات الحجر الصحي في حال استلزم استخدامه لإيواء المصابين بفيروس كورونا المستجد.

التعليقات