ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
«الوطنية لحقوق الإنسان»: إجراءات مفوضية المجتمع المدني بطرابلس «تعسفية وباطلة»الأمين العام للأمم المتحدة: تونس تقدم تسهيلات لعمل البعثة في ليبياوزير النفط السوداني يأمل في إنهاء إغلاق الشرق لتفادي خسائر بالغةكوبا تسجل 7513 إصابة جديدة و59 وفاة بكورونا خلال 24 ساعةأمريكا تتبرع بـ366 ألف جرعة من لقاح جونسون آند جونسون إلى موزمبيقأذربيجان تسجل 1099 إصابة جديدة بكورونا و18 وفاة في 24 ساعةتشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوبالصور يطلع على أوضاع نزلاء مراكز الإيواء من حملة الجنسية المصريةمفوضية اللاجئين: خفر السواحل الليبي أنقذ 24.5 ألف مهاجر خلال العام الحاليالقبض على شبكة تهريب تسببت في وفاة 6 مهاجرين بالقرب من الحدود السودانيةتقرير: أرسنال ضد توتنام.. دربي لندن لأجل كوتينيو في الشتاء

بعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006

- كتب   -  
ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء أمام ألمانيا 2006
بعد 14 عاما من تاريخ المباراة، أخيرا تم الكشف عن سبب عدم الدفع بليونيل ميسي مع الأرجنتين أمام ألمانيا في ربع نهائي كأس العالم 2006.

الأرجنتين وألمانيا تعادلا بهدف لكل فريق في تلك المباراة، قبل أن تتأهل ألمانيا بركلات الترجيح بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وظل ميسي على مقاعد البدلاء طيلة اللقاء، إذ قرر خوسيه بيكرمان مدرب الأرجنيتن وقتها، الدفع بـ ليوناردو فرانكو الحارس البديل أولا بدلا من روبيرتو أبونداندزييري المصاب. ثم شارك إستيبان كامبياسو بدلا من خوان رامون ريكيلمي، وأخيرا شارك خوان كروز بدلا من هيرنان كريسبو في الدقيقة الـ81.

ليوناردو كوفري لاعب الأرجنتين في تلك البطولة كشف أخيرا السبب الحقيقي لعدم مشاركة ميسي، بعد سنوات من انتقاد الجماهير لبيكرمان.

وقال كوفري في تصريحات لقناة " TNT" الأرجنتينية: "ليونيل ميسي كان مصابا. بل كان لا يستطيع الركض أصلا، ولذلك لم يشارك في تلك المباراة".

وأضاف "كان بإمكان بيكرمان إخطار الشعب بذلك لأنهم كادوا يقتلوه لأجل ذلك، لكنه رفض اختلاق الأعذار بعد توديع المونديال".

كوفري أكمل "بيكرمان دفع بـ خوان كروز وقتها بعدما سجلت ألمانيا التعادل. أمر طبيعي جدا أن تدفع بمهاجم طويل القامة في الدقائق الأخيرة بعدما تلقيت هدف التعادل من أجل الكرات الهوائية. الآن وقد أصبحت مدربا أدرك أن هذا هو الصحيح".

وواصل "لو كنت مدربا لفعلت نفس الأمر في ظل إصابة ميسي. بالنسبة لي خوسيه بيكرمان هو أفضل مدرب على الإطلاق".

ليونيل ميسي كان بعمر الـ18 عاما وقت كأس العالم 2006 في ألمانيا. موهبة برشلونة الصاعدة حينها، سجل هدفا في ثلاث مباريات خاضها مع راقصي التانجو في البطولة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات