ايوان ليبيا

الخميس , 3 ديسمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006

- كتب   -  
ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء أمام ألمانيا 2006
بعد 14 عاما من تاريخ المباراة، أخيرا تم الكشف عن سبب عدم الدفع بليونيل ميسي مع الأرجنتين أمام ألمانيا في ربع نهائي كأس العالم 2006.

الأرجنتين وألمانيا تعادلا بهدف لكل فريق في تلك المباراة، قبل أن تتأهل ألمانيا بركلات الترجيح بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وظل ميسي على مقاعد البدلاء طيلة اللقاء، إذ قرر خوسيه بيكرمان مدرب الأرجنيتن وقتها، الدفع بـ ليوناردو فرانكو الحارس البديل أولا بدلا من روبيرتو أبونداندزييري المصاب. ثم شارك إستيبان كامبياسو بدلا من خوان رامون ريكيلمي، وأخيرا شارك خوان كروز بدلا من هيرنان كريسبو في الدقيقة الـ81.

ليوناردو كوفري لاعب الأرجنتين في تلك البطولة كشف أخيرا السبب الحقيقي لعدم مشاركة ميسي، بعد سنوات من انتقاد الجماهير لبيكرمان.

وقال كوفري في تصريحات لقناة " TNT" الأرجنتينية: "ليونيل ميسي كان مصابا. بل كان لا يستطيع الركض أصلا، ولذلك لم يشارك في تلك المباراة".

وأضاف "كان بإمكان بيكرمان إخطار الشعب بذلك لأنهم كادوا يقتلوه لأجل ذلك، لكنه رفض اختلاق الأعذار بعد توديع المونديال".

كوفري أكمل "بيكرمان دفع بـ خوان كروز وقتها بعدما سجلت ألمانيا التعادل. أمر طبيعي جدا أن تدفع بمهاجم طويل القامة في الدقائق الأخيرة بعدما تلقيت هدف التعادل من أجل الكرات الهوائية. الآن وقد أصبحت مدربا أدرك أن هذا هو الصحيح".

وواصل "لو كنت مدربا لفعلت نفس الأمر في ظل إصابة ميسي. بالنسبة لي خوسيه بيكرمان هو أفضل مدرب على الإطلاق".

ليونيل ميسي كان بعمر الـ18 عاما وقت كأس العالم 2006 في ألمانيا. موهبة برشلونة الصاعدة حينها، سجل هدفا في ثلاث مباريات خاضها مع راقصي التانجو في البطولة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

التعليقات