ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
بعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكووكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىمقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"

بعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006

- كتب   -  
ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء أمام ألمانيا 2006
بعد 14 عاما من تاريخ المباراة، أخيرا تم الكشف عن سبب عدم الدفع بليونيل ميسي مع الأرجنتين أمام ألمانيا في ربع نهائي كأس العالم 2006.

الأرجنتين وألمانيا تعادلا بهدف لكل فريق في تلك المباراة، قبل أن تتأهل ألمانيا بركلات الترجيح بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وظل ميسي على مقاعد البدلاء طيلة اللقاء، إذ قرر خوسيه بيكرمان مدرب الأرجنيتن وقتها، الدفع بـ ليوناردو فرانكو الحارس البديل أولا بدلا من روبيرتو أبونداندزييري المصاب. ثم شارك إستيبان كامبياسو بدلا من خوان رامون ريكيلمي، وأخيرا شارك خوان كروز بدلا من هيرنان كريسبو في الدقيقة الـ81.

ليوناردو كوفري لاعب الأرجنتين في تلك البطولة كشف أخيرا السبب الحقيقي لعدم مشاركة ميسي، بعد سنوات من انتقاد الجماهير لبيكرمان.

وقال كوفري في تصريحات لقناة " TNT" الأرجنتينية: "ليونيل ميسي كان مصابا. بل كان لا يستطيع الركض أصلا، ولذلك لم يشارك في تلك المباراة".

وأضاف "كان بإمكان بيكرمان إخطار الشعب بذلك لأنهم كادوا يقتلوه لأجل ذلك، لكنه رفض اختلاق الأعذار بعد توديع المونديال".

كوفري أكمل "بيكرمان دفع بـ خوان كروز وقتها بعدما سجلت ألمانيا التعادل. أمر طبيعي جدا أن تدفع بمهاجم طويل القامة في الدقائق الأخيرة بعدما تلقيت هدف التعادل من أجل الكرات الهوائية. الآن وقد أصبحت مدربا أدرك أن هذا هو الصحيح".

وواصل "لو كنت مدربا لفعلت نفس الأمر في ظل إصابة ميسي. بالنسبة لي خوسيه بيكرمان هو أفضل مدرب على الإطلاق".

ليونيل ميسي كان بعمر الـ18 عاما وقت كأس العالم 2006 في ألمانيا. موهبة برشلونة الصاعدة حينها، سجل هدفا في ثلاث مباريات خاضها مع راقصي التانجو في البطولة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات