ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
على خلفية احتجاجات مينيابوليس .. «تويتر» يتحدى ترامب من جديدتايوان ترد على الصين: التهديد بالحرب يتعارض مع القوانين الدوليةالكويت: عزل 32 سجينا بالسجن المركزي بعد تأكد إصابتهم بفيروس كوروناجامعة هوبكنز: أكثر من 360 ألف وفاة بسبب فيروس كورونا حول العالمبعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكووكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىمقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجمات

العريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونا

- كتب   -  
العريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونا
العريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونا

ايوان ليبيا - وكالات:

صرّح الناطق الرسمي باسم الحكومة الليبية حاتم العريبي، أن الحكومة والجهات الرسمية في الدولة، اتخذت جُملة من القرارات والإجراءات الاحترازية، لمكافحة فيروس كورونا في ليبيا.

وأوضح العريبي، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الليبية في بنغازي، أن الحكومة سخرت كل إمكانياتها للقطاع الصحي، وبدأت بالفعل المعدات الأساسية والتجهيزات الخاصة بأماكن العزل والإيواء، تُجهّز هذه الأيام في كل المدن والمناطق التابعة للحكومة الليبية.

وأبدى الناطق الرسمي باسم الحكومة الليبية، استعداد الحكومة لتقديم الدعم لأي مدينة أو منطقة أو قرية ليبية، وتحتاج للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا.

وأشار العريبي، إلى وصول شحنات كبيرة إلى المخازن الرئيسية لجهاز الإمداد الطبي وبدأت تصل إلى المستشفيات والمراكز الصحية في كل البلديات، مضيفا أن الحكومة تعمل الآن على الصحة والغذاء والأمن خلال هذه المدة وتتواصل بشكل مباشر مع اللجنة المختصة.

وأكد الناطق الرسمي باسم الحكومة الليبية، أن الحكومة سلّمت جهاز الإسعاف والطوارئ 25 سيارة إسعاف، وسيتم توزيعها على كل المدن والمناطق التابعة للحكومة الليبية، لتغطية الخطة التي أطلقها الجهاز “طبيبك في بيتك”.

وأوضح العريبي، إن الحكومة على تواصل مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض، وهناك تنسيق للجهود لمواجهة الفيروس في ليبيا، مؤكدا أن الحكومة الليبية لن تتأخر في تقديم الدعم والمساعدة في مناطق ليبيا.

التعليقات