ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
انتشار عناصر من الجيش الأمريكي والحرس الوطني داخل البيت الأبيضالبرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفابوش: الظلم العرقي يقوض المجتمع الأمريكيكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيراوفيات " كورونا" في بريطانيا تناهز 40 ألف حالةحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 107 آلاف حالة" ترامب " يوقع أمرا تنفيذيا خاصا بالحرية الدينية الدوليةالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد كورونا بحلول نهاية العامالجنسية العربية وأثارها علي ليبيا ... بقلم / المهدى احميدرسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)استئناف الحوار.. حتمية الذهاب إلى الحلّ السياسي لا تلغي المسئولية الأخلاقية عن الخسائر ... بقلم / محمد الامينبحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوار

اطلاق حملة لشراء أجهزة تنفس

- كتب   -  
اطلاق حملة لشراء أجهزة تنفس
اطلاق حملة لشراء أجهزة تنفس

ايوان ليبيا - وكالات:

دعا المجلس الليبي لرجال الأعمال كافة الأعضاء المنتسبين له من رجال الأعمال إلى التبرع لشراء أجهزة تنفس صناعي لتعزيز قدرات بعض المستشفيات في إطار مواجهة عدوى فيروس كورونا.

ووفقا للإعلان فإن المجلس خصص حسابا في المصرف الإسلامي فرع مدينة مصراتة لغرض جمع التبرعات موضحا أن سعر الأجهزة المراد استيرادها يبلغ 2 مليون دولار أمريكي.

وكان المركز الوطني لمكافحة الأمراض قد أعلن أمس السبت عن تسجيل حالتين جديدتين إحداهما لشاب في مدينة طرابلس وأخرى لسيدة في مدينة مصراتة؛ ليرتفع العدد الإجمالي لإصابات كورونا في ليبيا إلى ثلاثة أشخاص.

وكانت الحكومة الليبية قد خصصت 300 مليون دينار لإدارة هذه الأزمة الصحية وسبق ذلك إعلان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق عن تخصيصه نصف مليار دينار لمواجهة أزمة فيروس كورونا تزامنا مع مناشدات عاملين في قطاع الصحة عبر مواقع التواصل بسرعة تقديم الدعم للمستشفيات استعداد لمواجهة ما هو أسوأ في حال ارتفاع عدد الإصابات.

التعليقات