ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يناير 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

دخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعد

- كتب   -  
دخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعد
دخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعد

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن مكتب مراقبة الاقتصاد في مدينة البريقة عن دخول شاحنات محملة بخضروات وفواكه مستوردة من جمهورية مصر خلال الأيام الماضية عبر منفذ امساعد ورجح “اقتصاد البريقة” إمكانية هبوط أسعار الخضروات نتيجة دخول كميات جديدة للسوق المحلية.

وطالبت مراقبة الاقتصاد في مدينة البريقة أصحاب المخابز بفتح أبوابها أمام المواطنين من الساعة السادسة صباحا حتى السادسة مساء ليتمكنوا من شراء حاجاتهم اليومية.

وكان مكتب “اقتصاد البريقة” قد شرع منذ مطلع الأسبوع الماضي في توزيع مخصصات المخابز من الدقيق بالتزامن مع صرف مخصصات السلع التموينية لأصحاب الجمعيات الاستهلاكية المسجلة في صندوق موازنة الأسعار التابع لوزارة الاقتصاد في الحكومة الليبية.

التعليقات