ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
بعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكووكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىمقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"

وقفة احتجاجية بقسم الأمراض السارية بمستشفى طرابلس المركزي

- كتب   -  
وقفة احتجاجية بقسم الأمراض السارية بمستشفى طرابلس المركزي
وقفة احتجاجية بقسم الأمراض السارية بمستشفى طرابلس المركزي

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن قسم الأمراض السارية بمستشفى  طرابلس المركزي، عن تنظيمه وقفة احتجاجية أمام القسم، غدا الأحد، احتجاجا على ما تعرض له رئيس القسم من الإعتداء عليه، وطرد الكادر الطبي، نظرا لمطالبتهم بالحد الأدنى من وسائل الحماية.

ودعا القسم، جميع الكوادر الطبية والإدارية من أطباء صيادلة تمريض وفنيين وإداريين، بضرورة التواجد في موعد الوقفة الاحتجاجية التي ستكون الساعة العاشرة صباحا.

وأشار قسم الأمراض السارية، إنه سيُلزم المشاركين في الوقفة الاحتجاجية، باحترام القواعد العامة لمكافحة فيروس كورونا، والتي منها التباعد والمسافات الآمنة.

التعليقات