ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

الوفاق تبحث توفير احتياجات رمضان

- كتب   -  
الوفاق تبحث توفير احتياجات رمضان
الوفاق تبحث توفير احتياجات رمضان

ايوان ليبيا - وكالات:

ناقش وزير الاقتصاد والصناعة في حكومة الوفاق علي العيساوي حاجة السوق المحلية للسلع الأساسية بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان وتلبية احتياجات المواطنين وسط الإجراءات الاستثنائية التي اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا.

وبحث العيساوي ملف السلع التموينية خلال اجتماع موسع أمس الخميس مع رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة محمد الرعيض وأمين سر مجلس إدارة مصرف ليبيا المركزي وممثلين عن اتحاد غرف التجارة واتحاد الصناعة.

وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على عددا من النقاط أبرزها مطالبة محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير بضرورة فتح منظومة الاعتمادات وبحث إمكانية فتح خط تجاري بحري مباشر مع تونس ومالطا لتغطية حاجة السوق المحلية من السلع مشددين على أهمية التشاور بين القطاعين العام والخاص لإدارة الأزمة الحالية والحد من تداعياتها على الاقتصاد الليبي.

التعليقات