ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 أبريل 2020
السعودية تعلن فرض حظر التجوال الكلي في عدة مدن لمواجهة كورونانقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية على خلفية إصابته بفيروس كوروناالكويت تمدد تعطيل العمل بالدوائر الحكومية والشركات الخاصة حتى 23 أبريلإسرائيل تعلن إغلاقا عاما في عيد الفصح بسبب كورونااختبار في البيت - من أكثر فريق فاز بالدوري في هذه الدولة؟إنتر يتصدر سباق التعاقد مع فيرتونخينتقرير ألماني: ليفربول يخطط لضم ثنائي مونشنجلادباخبيركامب يحكي عن عدم إدراكه لقيمة هدفه في نيوكاسل.. أرسنال الممل وسر محطة البنزينالسراج يعلن موقفه من عملية «إيريني»البعثة الأوروبية تدعو الليبيين للوحدة ضد كورونامطالبة شركات الاتصالات بتفعيل كل تطبيقات الخدمات عن بعدعقوب: الأسبوع الحالي “مصيري” للسيطرة على تفشي كورونامصرف الوحدة : بدأ توزيع السيولة النقدية يوم غدهجوم مسلح على موقع النهر الصناعي بالشويرفتقديم معدات إلى مخازن الإمداد الطبي بفزانلأول مرة.. السعودية تسجل أقل معدل يومي لإصابات "كورونا" في أبريلميركل: فيروس كورونا أكبر اختبار يواجهه الاتحاد الأوروبيالبابا فرنسيس يدشن صندوقا لمساعدة الدول الأكثر فقرا في مكافحة كورونازيادة وفيات كورونا في بريطانيا إلى 5373رئيسة وزراء نيوزيلندا: "أرنب عيد الفصح" سيظل في الخدمة رغم الإغلاق

تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلس

- كتب   -  
تطورات  الاوضاع العسكرية في طرابلس
تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن الناطق باسم قوات القيادة العامة العميد أحمد المسماري السيطرة على مناطق العسة والجميل ورقدالين وزلطن.

وقال المسماري إن هذا التقدم جاء بعد «فشل الهجوم» على قاعدة عقبة بن نافع الجوية في منطقة الوطية، حسب بيان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الجمعة.

والأربعاء الماضي أعلنت عملية «بركان الغضب» تنفيذ عملية نوعية في قاعدة الوطية، أٍسفرت عن أسر عدد من عناصر القيادة العامة، من بينهم «مرتزقة أجانب».

في حين ردت «القيادة العامة» بأن سلاح الجو أفشل الهجوك، فيما اعتبر المسماري العملية «خرقا للهدنة»، لافتا إلى استمرار «المعارك الطاحنة» بمحاور طرابلس حتى الآن.

التعليقات