ايوان ليبيا

السبت , 28 مارس 2020
رئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسيةوزير بريطاني يعزل نفسه بعد ظهور أعراض "كورونا" عليهقريبا اطلاق خدمة الطبيب المتحرك لإجراء فحص كورونا بمنازل الليبيينالاتحاد الأوروبي: المرتزقة في ليبيا يُهدّدون مسارات الحلدخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعداغالق الأسواق الليبية أمام البضائع الصينية والإيطالية بسبب كوروناحالة الطقس اليوم السبتصحة الموقتة تدعو الليبيين للبقاء في المنازل خلال هذا الأسبوعماليزيا تسجل 2320 إصابة و27 حالة وفاة بـ "كورونا" وتبدأ عملية تعقيم وتطهير واسعة النطاقالصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 3460 بينهم 50 في حالة حرجةارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 235 حالةإسبانيا تسجل 832 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحدميلان يؤجل عودة اللاعبين للتدريبات في انتظار قرار السلطات الإيطاليةرئيس رابطة الدوري الإيطالي: نعمل على خطة أجور اللاعبين وهدفنا استكمال الموسمتقرير إيطالي: رونالدو والقادة وافقوا.. لاعبو يوفنتوس يتنازلون عن راتب شهر ونصفالمدير الرياضي لـ يوفنتوس: كرة القدم ستكون كالدوري الأمريكي لكرة السلة

برشلونة الإسباني يخفض أجور اللاعبين والموظفين بسبب أزمة كورونا

- كتب   -  
لاعبو برشلونة

أعلن نادي برشلونة لكرة القدم، الخميس أنه قرر تخفيض قيمة عقود اللاعبين والموظفين - الأمر الذي سيخفض الأجور فعليا- كجزء من إجراءات التعامل مع التأثير الاقتصادي لأزمة فيروس كورونا.
ويسمح القانون الإسباني للشركات بتخفيض أو تعليق العقود بموجب القوة القاهرة، وذلك باعتبار الأزمة الصحية الحالية ظرفاً استثنائياً.
وقال نادي برشلونة في بيان للإعلان عن الإجراءات التي وافق عليها مجلس إدارته، إن الظروف الحالية تفرض تخفيض نسبي للأجور في العقود ذات الصلة.
وأضاف البيان "الدافع وراء [الإجراءات] هو الحاجة إلى تهيئة الالتزامات التعاقدية لموظفي النادي مع الظروف الجديدة والمؤقتة التي نمر بها".
ووفقًا لتقارير إسبانية سابقة، فشل اللاعبون والنادي في التوصل إلى اتفاق بشأن خفض الأجور المقترح للمساعدة في التعامل مع وضع كرة القدم في البلاد التي تم تعليقها إلى أجل غير مسمى اعتبارًا من 14 مارس الجاري. ومن المتوقع أن تتبع باقي أندية الدوري الأسباني نهجا مماثلاً في الأيام المقبلة.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات