ايوان ليبيا

السبت , 28 مارس 2020
رئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسيةوزير بريطاني يعزل نفسه بعد ظهور أعراض "كورونا" عليهقريبا اطلاق خدمة الطبيب المتحرك لإجراء فحص كورونا بمنازل الليبيينالاتحاد الأوروبي: المرتزقة في ليبيا يُهدّدون مسارات الحلدخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعداغالق الأسواق الليبية أمام البضائع الصينية والإيطالية بسبب كوروناحالة الطقس اليوم السبتصحة الموقتة تدعو الليبيين للبقاء في المنازل خلال هذا الأسبوعماليزيا تسجل 2320 إصابة و27 حالة وفاة بـ "كورونا" وتبدأ عملية تعقيم وتطهير واسعة النطاقالصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 3460 بينهم 50 في حالة حرجةارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 235 حالةإسبانيا تسجل 832 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحدميلان يؤجل عودة اللاعبين للتدريبات في انتظار قرار السلطات الإيطاليةرئيس رابطة الدوري الإيطالي: نعمل على خطة أجور اللاعبين وهدفنا استكمال الموسمتقرير إيطالي: رونالدو والقادة وافقوا.. لاعبو يوفنتوس يتنازلون عن راتب شهر ونصفالمدير الرياضي لـ يوفنتوس: كرة القدم ستكون كالدوري الأمريكي لكرة السلة

إيطاليا تسجل 662 حالة وفاة جديدة جراء كورونا

- كتب   -  
فيروس كورونا

سجلت إيطاليا 662 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد، وارتفاعا في أعداد حالات الإصابة الجديدة بالفيروس، بعد انخفاض أعداد الحالات الجديدة خلال أربعة أيام متتالية.
وأعلنت وكالة الحماية المدنية الإيطالية في نشرتها اليومية أن البلاد سجلت حتى الآن 62 ألفا و 13 حالة نشطة، وتم تسجيل 4992 حالة إصابة جديدة بالفيروس.
وبعد تسجيل 662 حالة وفاة جديدة، بلغ إجمالي عدد حالات الوفاة بسبب الفيروس 8165 حالة، في حين ارتفعت حصيلة الإصابات، ومن بينها أعداد الوفيات والمتعافين، إلى 80 ألفا و 539 حالة، بزيادة يومية بنسبة 3ر8 بالمئة.
وزادت حالات التعافي بنحو 11 بالمئة ليصل إلى 10 آلاف و 361 حالة، بينما ارتفع عدد المرضى الذين يتلقون الرعاية المركزة - وهو عدد تجري متابعته عن كثب نظرا للعجز في أسرة المستشفيات - بنسبة 5ر3 بالمئة، ليصل إلى 3613 حالة.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات