ايوان ليبيا

السبت , 28 مارس 2020
جيوشنا.. نحتاج سواعدكم ولا نحتاج قنابلكم ... بقلم / محمد الامينتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس «كورونا»الإفراج عن موقوفين بالسجون في طرابلس بسبب «كورونا»المؤقتة : تسليم 65 سيارة إسعاف لجهاز الإسعاف والطوارئتشديد الرقابة على أسعار بيع المواد الغذائيةارتفاع أسعار الكمامات ومواد التعقيم في بني وليدعواقب وخيمة على الاقتصاد الليبي بسبب فيروس كورونارئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسيةوزير بريطاني يعزل نفسه بعد ظهور أعراض "كورونا" عليهقريبا اطلاق خدمة الطبيب المتحرك لإجراء فحص كورونا بمنازل الليبيينالاتحاد الأوروبي: المرتزقة في ليبيا يُهدّدون مسارات الحلدخول شحنات خضروات عبر منفذ امساعداغالق الأسواق الليبية أمام البضائع الصينية والإيطالية بسبب كوروناحالة الطقس اليوم السبتصحة الموقتة تدعو الليبيين للبقاء في المنازل خلال هذا الأسبوع

تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلس

- كتب   -  
تطورات  الاوضاع العسكرية في طرابلس
تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات:

قال غيت سباق رئيس جهاز المتابعة والرصد بالجيش إن مليشيات الوفاق شنت هجوماً غادراً على كافة المحاور بالتزامن مع تحركها تجاه قاعدة الوطية الجوية شمال غرب الجبل الغربي.

سباق أشار في تصريح لصحيفة “العين الإخبارية” أمس الأربعاء إلى أن المليشيات خسرت إثنين من أبرز قادتها في المعارك أحدهم يدعى عبدالسلام غنية من منطقة الساعدية والآخر على أحسين شارك في الهجوم على القاعدة العسكرية.

وأكد أن المليشيات الارهابية خسرت كل مواقعها و مراصدها في المنطقة الغربية الممتدة من صبراته حتى زوارة غربي العاصمة طرابلس من ضمنها معسكر الجميل الذي كان تحت سيطرة الجويلي في وقت سابق.

كما ذكر أن الجيش تمكن من أسر ما يقارب 20 عنصر تابع للمليشيات على كافة الجبهات بينهم 15 من المرتزقة السورييين و 4 أسرى بالقرب من قاعدة الوطية.

التعليقات