ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 أبريل 2020
السعودية تعلن فرض حظر التجوال الكلي في عدة مدن لمواجهة كورونانقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية على خلفية إصابته بفيروس كوروناالكويت تمدد تعطيل العمل بالدوائر الحكومية والشركات الخاصة حتى 23 أبريلإسرائيل تعلن إغلاقا عاما في عيد الفصح بسبب كورونااختبار في البيت - من أكثر فريق فاز بالدوري في هذه الدولة؟إنتر يتصدر سباق التعاقد مع فيرتونخينتقرير ألماني: ليفربول يخطط لضم ثنائي مونشنجلادباخبيركامب يحكي عن عدم إدراكه لقيمة هدفه في نيوكاسل.. أرسنال الممل وسر محطة البنزينالسراج يعلن موقفه من عملية «إيريني»البعثة الأوروبية تدعو الليبيين للوحدة ضد كورونامطالبة شركات الاتصالات بتفعيل كل تطبيقات الخدمات عن بعدعقوب: الأسبوع الحالي “مصيري” للسيطرة على تفشي كورونامصرف الوحدة : بدأ توزيع السيولة النقدية يوم غدهجوم مسلح على موقع النهر الصناعي بالشويرفتقديم معدات إلى مخازن الإمداد الطبي بفزانلأول مرة.. السعودية تسجل أقل معدل يومي لإصابات "كورونا" في أبريلميركل: فيروس كورونا أكبر اختبار يواجهه الاتحاد الأوروبيالبابا فرنسيس يدشن صندوقا لمساعدة الدول الأكثر فقرا في مكافحة كورونازيادة وفيات كورونا في بريطانيا إلى 5373رئيسة وزراء نيوزيلندا: "أرنب عيد الفصح" سيظل في الخدمة رغم الإغلاق

مالك فيورنتينا: الفريق لديه 12 حالة مصابة بـ فيروس كورونا

- كتب   -  
لاعبو فيورنتينا يحتفلون بالسباعية في مرمى روما
كشف روكو كوميسيو مالك فيورنتينا الإيطالي عن وجود 12 حالة في صفوف النادي مصابة بـ فيروس كورونا وسبب غيابه عن مدينة فلورنسا.

كوميسيو تواجد في المدرجات لمشاهدة لاعبي فريقه يفوزون على سامبدوريا 5-1 ومن ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن تسوء الأوضاع بسبب تفشي الفيروس.

وقال كوميسيو في حوار عبر يوتيوب مع عمدة مدينة نيويورك: "من شهر كنا في جنوى أثناء مواجهة سامبدوريا".

وتابع "فزنا ومن ثم عدت إلى نيويورك، كان من المفترض أن أعود لإيطاليا، لكن لم يكن ممكنا العودة بسبب تفشي الفيروس".

وأضاف "سافرنا إلى أوديني دون أن نلعب وعدنا بعد أسبوع، وهنا بدأ لاعبي الفريق يتعرضون للعودة، لم يكن الأمر خطيرا عندما غادرت إيطاليا".

وواصل "الفريق لديه 12 حالة مصابة بالفيروس، منهم 6 متواجدين في المستشفى".

وأتم "قمنا بجمع التبرعات للمستشفيات للمساهمة في شراء معدات وأقنعة وأدوات طبية".

فيورنتينا أعلن في وقت سابق إصابة 3 لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا وهم دوشان فلاهوفيتش، وباتريك كوتروني وجيرمان بيتزلا.

بينما كان سامبدوريا أكثر الأندية الإيطالية تضررا بإصابة لاعبيه بالفيروس المتفشي بقوة في إيطاليا.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات